المرأة الشهوانية والافراط في الجنس

المرأة الشهوانية والافراط في الجنس


التمتع بقدرات جنسية عالية يعتبر ميزة للمرأة ...

والرجل عادة يتمنى هذه النوعية من النساء ..

ولكن ما اتحدث عنه هنا شئ مختلف ...

فهو أشبه بالمرض والشهوة المفرطة التي لا تهدأ ولا تستكين مهما مارست الجنس ...



السبب في إحساس الفتاة بإفراط في رغبتها للجنس قد يرجع إلى عدة أسباب هـــي :

1- القلق وعدم الراحة النفسية : فكما يمكن أن تسبب الاضطربات النفسية ضعف الرغبة ففي بعض الأحيان تؤدي إلى زيادة الرغبة .


2- كثرة تعرضها لمؤثرات جنسية : وهي التي تنشط فيها هذه الرغبة عن طريق حواسها المختلفة مثل حاسة البصر ( كمشاهدة مشهد سينمائي ) أو السمع ( أحاديث عن الجنس ) أو غيرها من الحواس كاللمس أو الشم .


3- الاضطرابات الهرمونية : فقد يصاحب اضطراب هرمونات الجسم في بعض الحالات زيادة في الرغبة الجنسية مثل مرض زيادة هرمونات الغدة الدرقية ففي بادىء الأمر تزداد الرغبة الجنسية لكنها تقل عن طبيعتها مع تقدم المرض .


4- مرض مانيا " Mania " وهو أحد الأمراض النفسية الذي يتميز بزيادة الرغبة الجنسية بشكل واضح قد يصل إلى حد الهياج الجنسي ، حتى أن المريضة بهذا المرضٍ قد تسعى إلى احتضان الطبيب المعالج وتقبيله ،وربما تلاحقه من مكان إلى آخر طلباً للمتعه الجنسية وتتصف أيضاً المريضة بهذا المرض بالمرح والسرور الزائد . وهو مرض يصيب كل من الإناث والذكور . وأفضل وسيلة للتغلب على الرغبة الجنسية الزائدة هي محاولة السمو بها وتوجيهها إلى حب الله و الصلاة وقراءة القرآن الكريم ، والابتعاد عن المؤثرات الجنسية ،إلى جانب شغل أوقات الفراغ بالقراءة أو العمل أو الحديث إلى الصديقات الفاضلات . أن الإكثار من العادة السرية خاصة مع زيادة الرغبة الجنسية بصورة قوية قد يعرض غشاء البكارة إلى الضرر نتيجة الإثارة الجنسية الشديدة وحالة اللاوعي . كذلك فاللجوء إلى ممارسة العادة السرية ليس هو الحل الصحيح بل على العكس ، قد يؤدي عدم إشباع رغبتك تماماً من خلال ممارسة العادة السرية إلى مزيد من التوتر والإثارة الجنسية .

وطبعا الشهوة المفرطة تختلف عن التمتع بقدرات جنسية مميزة

فهذه مرض وتلك ميزة للمرأة ...



------------------------------------

المصدر: منتديات عالم المرأة - من قسم: الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق